حالة الطقس
يوم الجمعة
20 سبتمبر 2024
الساعة: 20:15:13
محور الحاسي ـ فرماتو بسطيف يصنع المآسي يوميا والسلطات تتفرجمواطنون يستعجلون تحرك السلطات لفتح الطريق العمومي وتطبيق القانونالجزائر ، الترخيص لمربي الدواجن ببيع الدجاج المذبوح بوزن 1،4 كغ و 5 أسابيع تربية فقطإحباط محاولة إدخال أزيد من قنطارين من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغربفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سطيف، توقيف سارقين واسترجاع مبلغ مالي مسروق
موقع "صوت سطيف " بحلة جديدة .
الحدث

بعد سنتين من التواجد في الساحة الإعلامية المحلية و خدمة لقرائنا الكرام ، و لضمان تصفح سريع و مريح للجريدة الالكترونية " صوت سطيف" ، نطلق اليوم الحلة الجديدة للموقع بعد إجراء عدة تغييرات أملتها التطورات الحاصلة في تكنولوجيا الإعلام و الاتصال و الوسائط و التقنيات الرقمية.

  موقع "صوت سطيف" بالحلة الجديدة و بالخدمة الجديدة المتمثلة في تطبيقات الهواتف الجوالة Les applications mobiles، سيبقى محافظا على المضمون الإعلامي مع السعي مستقبلا  لتلبية طلبات جميع القراء المهتمين بالأخبار المحلية في كل مناطق الولاية من خلال تزويدهم بخدمة الأخبار المحلية التي سيتم تفعيلها و تطويرها لبلوغ المستوى المطلوب.

من خلال الواجهة الرئيسية لموقع " صوت سطيف" يمكنكم الاطلاع على أحوال الطقس في سطيف من خلال نافذة منفصلة ، كما يمكنكم التفاعل مع مستجدات الساحة المحلية و الوطنية من خلال المشاركة في سبر الآراء  الدوري على الموقع .

 واجهة البحث داخل الموقع تم تحديثها لتلبي طلبات المتصفحين مع إضافة عدة نوافذ للمواضيع الأكثر قراءة و أخر المنشورات حسب الأصناف.

منصة جديدة تم إضافتها للموقع تخص الكتاب و المدونين و أصحاب الرأي من خلال نوافذ ثابتة مخصصة لهم ،  كما سيكون للقراء و المتصفحين نافذتهم الخاصة على الموقع من خلال المساهمات التي تتوفر فيها شروط النشر في الموقع .

كما كل المنشورات القديمة تبقى متوفرة للقارئ مع إمكانية الوصول إليها بطريقة سهلة و مريحة.

المساحات الاشهارية في الموقع تم إعادة توزيعها لتلبي مختلف الزبائن بأسعار مدروسة .

في النهاية تتمنى أسرة تحرير "صوت سطيف" لجميع القراء متابعة دائمة و مفيدة ، كما نرجو عدم التردد بالاتصال بنا لطرح أي موضوع أو اقتراح، أو للحصول على أجوبة عن استفساراتكم أو لإبداء الرأي و ذلك عبر الايمايل المرتبط بالموقع (info@sawtsetif.com) أو عن طريق خدمة أتصل بنا  في أسفل الواجهة الرئيسية للموقع .

 

مدير تحرير الموقع / عاشور جلابي .

تم تصفح هذه الصفحة 6811 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions